مقالات

ولنا راي يامجلسنا ---

حيدر داقوقلو  |  118
...
جامعة كركوك في الميزان

علي توركمن |  93
...
""" القيادة العاجزة """

ماردين كوك قايا |  189
...
النفوس المناضلة تعشق الاهداف الكبيرة

كنعان شاكر عزير أغالي |  220
...
كوباني" عاصمة العالم!

علي باكير |  230
...
توريط تركيا

سمير حجاوي |  216
...
بانتظار العودة

عباس احمد |  386
...
قائد من ورق

مهدي بوزوك |  418
...
كافة المقالات


من هي سندس عباس طباعة أرسل لصديقك
تقييم المستخدم: / 6
سيئجيد 
كتبها نجاتي قلنجي   
بكل صدق وامانة اصرح انني اثمن واقدر اسمى تقدير العمل الدؤب والاخلاص المتناهي التي تقوم بها هذه السيدة الفاضلة سندس عباس في عملها وبدافعها الذاتي النابع عن اخلاصها وتفانيها من اجل القضية العراقية بصورة عاملة ومن اجل القضية التركمانية خاصة  ونكران ذاتها في كل اعمالها  واثمن نجاحها الباهر في ابراز معانات التركمان على واجهة السياسة العالمية وحضورها المستمر على المحافل الدولية من جنيف الى بروكسل الى لندن.
لقد قدمت في السنوات التي كلفت بها بتولي مهام الجبهة التركمانية في لندن اكثر بكثير مما قدمه اسلافها مجتمعين فلا يمضي اسبوع الا وتكون على موعد مع سياسي او برلماني او منظمة انسانية او مسؤؤل ان كان بريطانيا او اوربيا اوامريكيا او تركيا او عراقيا.
وان ما تتعرض له الان السيدة سندس ما هو الا حسد وحقد وطابور الخامس من تدبير اعداء القضية التركمانية من الداخل ومن الخارج.
ان السيدة سندس عباس افضل شخصية في الجبهة التركمانية على مستوى خارج القطر ومن الداخل السيد ارشد رشيد الصالحي ذو القاعدة الشعبية العريضة المخلص حقا وحقيقة والفاعل بكل جهد واخلاص من اجل وحدة الشعب العراقي ونيل حقوق القومية التركمانية
ولا انسى ان اذكر الدكتور شيث باشلار في هولندا والمحامي القدير احمد هرمزلي في السويد الذين يعملون بجد واخلاص وعزم لا يعيقه كبوة او عثرة في النضال المستميت الدؤوب على طريق العدالة ونيل الحقوق. اخيرا اقول للذين واللاتي تزدري اعينهم عن الحق ويحبون ان يحمدوا على ما لم يفعلوا: موتوا بغيضكم ( الي ما ينوش العنب يقول حامض)
مهندس الطيران
نجاتي قلنجي/ لندن
17/شباط/
 

تعليقات  

 
#8 العقيد عزيز 2014-02-23 22:11
كل من يعمل للتركمان على راسنة نحييكي ست سندس نتمنى لكي النجاح دوما
اقتباس
 
 
#7 حجي محسن جوبان 2014-02-19 22:22
الشجرة المثمرة ترمى بالحجر
من منطلق هذه العبارة أود أن أقول لا تأسفي، ولا تحزني ، ولا تشكي اذا رمتك الناس بالكلام ولاحقتك العيون بالملام أقول اذا شعرت بأن ريحا ًً قادمة من هناك فلا تنتظرها الى أن تصل أليك بل تقدم أنت وسر للأمام بكل ثقة لتثبت لهم بأنك أقوى وأقدر وانت كذلك!!



حاج محسن جوبان السويد
اقتباس
 
 
#6 فطمة كركوك 2014-02-19 17:03
مرة اخرى تطرز سجل ابطال وبطلات التركمان وتتطرز سماء تركمن ايلي باضافة نجمة اخرى لكي تتلئلئ وتبعث الامل في نفوس شبابنا وما لهم من دور عظيم في بناء تركمن ايلي... ولنؤمن بقدرات ابنائنا وبناتنا ولنزرع فيهم حب فوميتهم وان يدركوا بأنهم من سلالة من حكموا العراق لمدة 600 سنة...
اقتباس
 
 
#5 المحرر 2014-02-18 22:32
الشعوب المتمدنة والمناضلة تحافظ على اشجارها المثمرة لتزداد تمارها , ونحن نرميها بالحجر والللل؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس
 
 
#4 د طورهان المفتي 2014-02-18 16:32
الشجرة المثمرة ترمى بالحجر
تابعي عملك سيدتي فالتاريخ يشهد
اقتباس
 
 
#3 سندس عباس 2014-02-18 11:39
اشكركم اخواني واساتذتي , انما نحن نسير على خطى مما سبقونا في التضحية والمجادلة في الحصول على حقوقنا كاملة ورأيكم الموقور يهمني ولا يهمني رأي من ليس لديه الجرأة من اظهار هويته الحقيقة ويعمل على نشر الاكاذيب وتلفيقات على كل من يعمل في الساحة التركمانية لانه يعلم جيدا انها مجرد تلفيقات واكاذيب لخلط الاوراق واشغال رأي العام بتفاهات يمثل صاحبه أكثر من اي شخص اخر ويشغلنا عن امور مهمة يجب اللتفات لها وهي حث شعبنا للحصول على البطاقات الانتخابية خاصة بهم لنثبت وجودنا في مناطقنا. شكرا لكم مرة اخرى.
ملاحظة اخي المواطن فقط للتصحيح معلومة انها لشرف لي ان تعرضت لاعتداء نتيجة دفاعي عن امتي , إلا ان هذه الحادثة لم تحصل واعتقد انها حدثت للسيد عاصف سرت تركمان الممثل السابق للممثلية في بريطانيا مع الشكر والتقدير
اقتباس
 
 
#2 مواطن 2014-02-18 06:01
شاهدت السيده سندس في عدة برامج حواريه على قناة المستقله التي تبث من لندن وفعلا انطباعي عنها انها ناشطه تركمانيه ذكيه وقادره على النقاش والحوار امام اكبر الشخصيات السياسيه واعتقد انها تعرضت في مره من المرات الى الاعتداء والضرب من قبل احد الاكراد المتعصبين اثناء تظاهره في لندن وهذا اكبر شرف لها برأيي.
اقتباس
 
 
#1 انور بيرقدار 2014-02-17 18:12
وانما الرجال مواقف وموقفنا من الاتهامات الباطلة تجاه السيدة سندس هو الانكار والرد على كل من تسول نفسه للنيل من الاخت سندس او أي شخصية تركمانية عاملة في الساحة
اقتباس
 

أضف تعليق

الكود الأمنى
تحديث

وتر الشارع التركماني

من يتحمل مسؤولية فقدان التركمان للمناصب؟؟
 

هل تعلم

هل تعلم

المتواجدين

عدد المتواجدين 95 

مجموع الزيارات

زيارات الموقع : 13445896